Printing ISSN
2664 – 1674
Online ISSN
2664 – 1682
☰
الرئـيسية
الإصدارات
القـبول والنشر
تقـديم الورقة العلمية
أخلاقيات النشر
اللائحة التنظيمية
معامل التأثير
أسرة المجلة
تـواصل معنا
تسجيل الدخول
English
العدد الثالث عشر يونيو 2019
استعمال الطلبة الليبيين لأدوات الربط في كتاباتهم باللغة الإنجليزية
حواء محمد السكير
(Misurata University )
hmsaleh@art.misuratau.edu.ly
دراسة مقارنة لنظام إعداد معلم مرحلة التعليم الأساسي بكل من ليبيا ومصر وماليزيا
صعوبات في تدريس اللغة الإنجليزية في الصف التاسع من مرحلة التعليم الأساسي في مدينة مصراتة
أثر بعض العوامل الاجتماعية في جنوح الأحداث دراسة ميدانية على عينة من مؤسسة الإصلاح والتأهيل- طبرق
تاريخ النشر:
2019-05-18