Printing ISSN 2664 – 1674
Online ISSN 2664 – 1682

EXAMINING THE BELIEF CHANGE OF LIBYAN TEACHERS

تناولت الدراسة معتقدات تدريس اللغة الانجليزية لعشرة من المعلمين اللبيين, طلبة ماجستير و دكتوراه في الخارج, دوي خبره في تدريس اللغة الانجليزية, ولقد تم جمع بيانات الدراسة من مصدرين: مقابلات مع المشتركين في الدراسة وتحليل جانب من يومياتهم. وفي كلا الحالتين تم تحليل البيانات كما وكيفا. وبناءا علي نتائج الراسة , تبين ان الدراسة في الخارج لها تأثير في تغير أنماط ومصادر بعض معتقدات المشتركين في الدراسة, بينما ظل بعضها بدون تغير. بالإضافة الي تنوع مصادر هده المعتقدات والتي بدورها لها تأثيرها علي ممارستهم ونظرتهم التعلمية.

المؤلفون
الكلمات المفتاحية
البيانات غير مدرجة