هدفت هذه الدراسة الى استقصاء اراء طلاب قسم اللغة الانجليزية في كلية التربية عن استخدام ألعاب فيسبوك لتعلم اللغة. وقد شارك في الدراسة 48 طالبة من طالبات قسم اللغة الانجليزية في كلية التربية بأحد الجامعات الليبية. وقد طُلب منهم اللعب بألعاب الفيسبوك لمدة اسبوعين ومن ثم تقديم عرض لزملائهم عن التجربة وبعد ذلك كتابة يوميات تحليلية عن التجربة. تم جمع البيانات من خلال مستندات العرض و الكتابة التحليلية التي كتبها الطلبة بعد تجربة اللعب والعرض. تم تحليل البيانات تحليلا نوعيا باستخدام النهج الاستقرائي الموضوعي. أشارت النتائج الى أنه برغم أن هناك عدد قليل من الطلبة الذين كان لديهم أراء سلبية عن استخدام العاب الفيسبوك في تعلم اللغة الانجليزية، الا أن معظم الطلبة كان لديهم اراء ايجابية حول دور العاب الفيسبوك في تعلم اللغة الانجليزية. كان لديهم اعتقاد بأن ألعاب الفيسبوك تعلم اللاعبين اتباع التعليمات وتوفر فرصا لتحسين اللغة، خاصة في تعلم المفردات. نتوقع أن النتائج التي توصلنا اليها ستزود المعلمين بأفكار يمكن تطبيقها في فصولهم والباحثين بأفكار تحثهم على المزيد من الاستقصاء لاجراء اختبارات عن دمج ألعاب الفيسبوك في الفصل الدراسي لتعلم وتعليم اللغة الانجليزية.