Printing ISSN 2664 – 1674
Online ISSN 2664 – 1682

أثر استخدام نموذج أبعاد التعلم في تنمية الذكاءات المتعددة والتحصيل في مادة علم النفس التربوي لدى طالبات الجامعة

في ظل الثورة المعلوماتية والتقنيةالتي أساسها العقل أصبح تطور التعلم ضرورة حتمية, باعتباره الأداة القادرة على تطوير إمكانيات المتعلمين وقدراتهم العلمية والارتقاء بالممارسات التربوية والتعليمية واستثمار الفروق الفردية لدى المتعلمين, فالتعلم ليس هدفه اكتساب المتعلمين كمًا معرفيًا أوتحصيل المعرفة واكتساب المهارات؛ بل اكتسابهم قدرات وخبرات متنوعة تبني تفكيرهم وخبراتهم واتجاهاتهم, والقدرة على التعامل مع المعلومات واستغلالها وتنظيمها وتوظيفها أيضًا.

المؤلفون
د. حسين محمد الأطرش
(كلية الآداب/جامعة مصراتة )
الكلمات المفتاحية
البيانات غير مدرجة