سعت هذه الدراسة إلى معرفة طبيعة اتجاهات المستهلكين اليمنيين نحو الإعلان في الفيس بوك، وتحديد العوامل المؤثرة فيها، وأجريت على عينة قوامها 193 مفردة باستخدام الاستقصاء من خلال الفيس بوك، وأظهرت نتائج الدراسة أن غالبية المبحوثين لديهم اتجاهات إيجابية نحو الإعلان في الفيس بوك، وأن إدراك المبحوثين لقيم المعلوماتية، والتسلية، والمصداقية، والتفاعلية، وشخصنة الإعلان، كان له تأثير إيجابي على اتجاهات المشاركين نحو الإعلان، في حين كانت العلاقة سلبية بين إدراك الإزعاج واتجاهات المبحوثين تجاه إعلانات الفيس بوك، كما أوضحت النتائج وجود فروق دالة إحصائياً في اتجاهات المستهلكين اليمنيين نحو إعلانات الفيس بوك تبعاً لاختلاف متغير النوع.