تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر أخلاقيات التسويق على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء
شركة ليبيانا. للإجابة على مشكلة البحث ، تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي لتحليل عدد 279 استبانة تم تجميعها من عينة البحث متمثلة في مستخدمي شركة ليبيانا داخل مدينة مصراتة.
واستخدام Smart PLS . SPSS).) ، وتوصلت الدراسة الحالية إلى وجود تأثير إيجابي لأخلاقيات التسويق على رضا العملاء، مشيرة إلى أن أخلاقيات التسويق يمكن أن تساعد في زيادة رضا العملاء. بالإضافة إلى ذلك، أظهر التحليل أن رضا العملاء لا يتأثر بأخلاقيات التسعير لأن هذا الأخير حكر على شركة ليبيانا.