هدفت الدراسة إلى التعرف على علاقة إعادة هندسة العمليات الإدارية وعلاقتها بجودة الخدمات بوزارة النقل والمواصلات بالمحافظات الفلسطينية الجنوبية. حيث اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، واعتمدت على الاستبانة كأداة رئيسة لجمع بيانات الدراسة، حيث تكونت الاستبانة من ستة محاور تهدف لقياس اتجاهات الموظفين بوزارة النقل والمواصلات، مستخدماً أسلوب المسح الشامل في اختيار عناصر الدراسة. ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة: وجود علاقة ارتباط بين إعادة هندسة العمليات الإدارية بأبعادها (تكنولوجيا المعلومات، تمكين العاملين، الثقافة التنظيمية، التزام الادارة العليا، الهيكل التنظيمي) وجودة الخدمات بوزارة النقل والمواصلات. وخرجت الدراسة بعدد من التوصيات كان أهمها: ضرورة امتلاك وزارة النقل والمواصلات التكنولوجيا المتطورة والتي توفر لها سرعة ودقة انجاز عملياتها وانشطتها بما يضمن تحسين جودة خدماته.