تقويم أهداف منهج مبادئ التربية وعلم النفس للمرحلة الثانوية في ضوء معايير الجودة

يهدف هذا البحث إلى التعرف على مدى مراعاة أهداف منهج مبادئ التربية وعلم النفس للسنة الثانية من مرحلة التعليم الثانوي لمعايير الجودة. ولتحقيق أهداف البحث استخدم الباحثان المنهج الوصفي التحليلي. وتكون المجتمع الأصلي للبحث من سبعة أهداف لمنهج مبادئ التربية وعلم النفس، حيث تم تحليل هذه الأهداف في ضوء معايير الجودة.

تاريخ النشر
2019-09-29
المؤلفون
محمد عمر الغزال
(قسم علوم التربية- كلية الآداب- جامعة مصراتة)
algazal62@art.misurata.edu.ly
رجاء عبدالسلام العجيل
(قسم علوم التربية- كلية الآداب- جامعة مصراتة)
الكلمات المفتاحية
البيانات غير مدرجة