☰
الرئـيسية
الإصدارات
القـبول والنشر
تقـديم الورقة العلمية
أخلاقيات النشر
اللائحة التنظيمية
أسرة المجلة
تـواصل معنا
تسجيل الدخول
كيف يمكن لممارسة التدريس التأملي تحسين مهارات التدريس لدى معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في الفصول الدراسية؟ (دراسة حالة)
نٌشر في:
العدد السادس، المجلة العلمية لكلية التربية
بيانات الملخص غير مدرجة
عرض / تحميل:
لا يوجد ملف مرفق
تاريخ النشر
2016-12-01
تاريخ الاستلام
0000-00-00
المؤلفون
أسماء عيسى كرواد
(قسم اللغة الإنجليزية- كلية التربية- مصراتة)
asmakarwad@gmail.com
الكلمات المفتاحية
البيانات غير مدرجة