تحسين جودة الأداء لعضو هيئة التدريس الجامعي ( ليبيا نموذجا)

تجسِّد هذه المحاولة عدداً من الأفكار حول: فلسفة الجودة الشاملة والثقافة المشتركة، وإدارة الجودة الشاملة وإستراتيجية تخطيط الجودة. ويتعامل الجزء الثاني مع هيكل الجودة الشاملة والموارد البشرية في الجودة الشاملة وطرق تحسين الجودة في التعليم العالي. إن التعليم العالي، والارتقاء بفاعليته يعد من أهم القضايا التي تحظى بالإجماع الوطني في ليبيا، وذلك لأهميته ودوره الأساسي في رقي المجتمع وضرورة تطويره، لأن موضوعه بناء الإنسان، القادر على التعامل مع معطيات العصر، وما يشهده من تغيرات وتطورات متسارعة على المستويين: الوطني، والعالمي.

تاريخ النشر
2019-09-24
المؤلفون
الطاهر محمد بن مسعود
الكلمات المفتاحية
البيانات غير مدرجة