هدف البحث إلى التعرف على أثر التحول الرقمي في العلاقة بين جودة الخدمات التعليمية ورضا الطلبة، دراسة على طلبة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. وتم تجميع البيانات بواسطة عينة عشوائية بسيطة من طلبة الكلية، وبلغت عينة البحث (235) مستجوباً، وبعد إجراء التحليل الإحصائي عليها باعتماد البرامج الاحصائية (JASP& Smart PLS4) لاختبار فرضيات البحث. توصل البحث إلى أن مستوي جودة الخدمات التعليمية ورضا الطلبة متوسط، وجاء مستوى التحول الرقمي ضعيف بالكلية، كما أن التحول الرقمي له أثر في العلاقة بين جودة الخدمات التعليمية ورضا الطلبة. وتوصل البحث إلى العديد من االتوصيات أهمها: استخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية، وكذلك تجهيز القاعات الدراسية تصميم منظومة لتنزيل المقررات الدراسية على الانترنت، وأيضا إنشاء مكتبة الكترونية.